الوطن | فن وثقافة | ماجد المصري: "أنا بوست كتير أوي.. وأرفض عمل بنتي بالتمثيل"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان ماجد المصري، إن المخرج خالد يوسف، مخرج كبير وله فضل كبير عليه، خلال فقرة "صورة وتعليق، من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة "القاهرة والناس". 

وعن الفنانة مي عز الدين، قال "المصري": "فنانة كبيرة ما شاء الله عليها قمر، اشتغلنا مع بعض في مسلسل آدم، وكانت الوحيدة اللي طلبت مني أضربها بجد في تصوير المسلسل، وضربتها جامد وكحولتها". 

كما أشاد المصري بالمخرج محمد سامي، قائلًا: "ابني البكري الكبير، وله فضل عليّ في مسلسل أدم، وصمم على وجودي في مسلسل مع سبق الإصرار". وحول الخلافات بينهما، قال "ماجد"، إنها انتهت منذ سنوات، مشيرًا إلى أن والده صديق والد محمد سامي: "كان في بركة في مسلسل مع سبق الإصرار، وطارق لطفي اشتغل 5 حلقات كان مسلسل لوحده". 

وقال ماجد المصري إن الفنانة لوسي، هي من اكتشفته وقدمته للمنتج سلطان الكاشف: "قالته لما كنت بغني في فندق 5 نجوم.. إنه سيكون نجم كبير". 

وفيما يتعلق بالفنانة حلا شيحا، العائدة من الاعتزال والتي تشارك معه في مسلسل "زلزال"، وجه المصري كلامه لها قائلا : "نورتي الشاشة وجمهورك بيحبك وربنا يوفقك".

وبخصوص الفنانة سيرين عبدالنور، قال ماجد المصري: "قطة لبنانية رقيقة، مش هنسى لها لما كنت موجود في الكريسماس في لبنان، وعزمتني على العشاء، وجابتلي زجاجة برفيوم وسلسلة، زي ما جابت هدية لباقي الحضور". 

وحول الفنان أحمد السقا، قال المصري: "صديق العمر رغم إننا مبقناش نشوف بعض كتير، لأن الشغل صعب والواحد مش بيشوف بيته بسهولة".

وردا على سؤال عن المشاهد التي يتمنى أن يحذفها من تاريخه الفني، قال المصري: "نفسي أحذف مشاهد القبلات الساخنة مع فيفي عبده ولوسي وشيريهان، أنا بُوست كتير أوي". 

وعن إمكانية دخول ابنته عالم التمثيل، قال المصري: "بنتي متقدرش تطلب هذا عشان عارفة إنه ممنوع، أنا حر في بيتي، ماهيتاب بنتي موهوبة بشكل غير طبيعي وتامر حسني ومحمد سامي كانوا عايزنها معاهم، كوميديانة من الدرجة الأولى، بس أنا عاوز أجوزها، أنا فلاح". 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق