ختام مهرجان الأسمار الأول بـ"تمريض" المنصورة

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت جامعة المتصورة ختام مهرجان الاسمار الاول بكلية التمريض تحت رعاية الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس الجامعة والدكتورة امينة النمر عميد كلية التمريض وريادة الدكتور وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واعلنت لجنة التحكيم فوز كلية التمريض بكاس المهرجان وجاءت كلية الآداب في المركز الثانى وكلية سياحة وفنادق في المركز الثالث وتم تقديم شهادات التقدير للوفود المشاركة. 

وأشرف على لجنة التحكيم القائد فاطمة والقائد احمد رجب والقائد احمد واستمر المهرجان يومين في ضيافة كلية تمريض المنصورة.

وأكدت الدكتورة أمينة النمر، عميدة كلية التمريض، أن جميع الوفود قد فازوا بهذه الروح والاداء الجماعي وان الجميع يكمل بعض وان الفائز اليوم هي كلية تمريض التي جمعت تلك القلوب البيضاء وانها تعاهدهم على الاستمرار في المهرجان كل عام ودعت الطلاب لحضور دورة تدريبية في الاسعافات الاولية او إي دورة تقام في الكلية مجانا لجميع اعضاء الوفود المشاركة. 

وقالت الدكتورة وفاء جميل، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، إنها سعيدة بهذا المهرجان وأنها تتمنى أن يرجع بها العمر حتى تشارك في الجوالة واكدت الاستاذة فاطمة الهلباوى مدير الجوالة والخدمة العامة ان كلية التمريض ضربت بكل القواعد واصبح التميز والمركز الاول من نصيبهم وانها تفخر بروح الشباب في هذا الملتقى. 

وقال عمرو مخيمر، رئيس اتحاد طلاب جامعة المنصورة، إن المهرجان كان اكثر من رائع وان تنظيم المهرجان وروح التعاون هو الفائز في مهرجان الاسمار الاول وشكرا لجميع من ساهم بمجهود وعلى راس الهرم الدكتورة امينة النمر عميد الكلية.

وقال خالد سالم سليمان المسئول الاعلامى بالكليةان الكلية تستضيف كليات التمريض على مستوى محافظات الجمهورية فى شهر يوليو وهناك دعوات للكليات فى الوطن العربى للمشاركة فى معسكر للجوالة بمناسبة اليوبيل الفضى للكلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق