"سيجارة لكل لاعب".. "سروال وعمامة وبراويطة" في مباراة كرة قدم بالدقهلية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:15 م الجمعة 31 مايو 2019

الدقهلية- رامي محمود:

على طريقة مسلسل "الكبير أوي"، حول عدد من شباب مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، مشهد مباراة "البيسبول" إلى حقيقة، لكن في مباراة لكرة قدم نظموها على هامش الدورة الرمضانية التي أقيمت بالقرية.

لاعبون يرتدون السروال وآخرون بـ"الجلباب"، وهناك أيضًا لاعبين مدخنين، بالإضافة إلى عدد من الجمهور الذين انهمكوا في توزيع السجائر. أما نقالة المصابين كانت "براويطة" يستخدمها العمال في نقل مواد البناء.. هكذا كان المشهد في مركز شباب بني عبيد.

"لعبنا مباراة في إطار كوميدي والناس كانت مبسوطة أوي".. بتلك الكلمات وصف مختار إبراهيم، أحد أهالي القرية، المباراة التي جرت على هامش الدورة الرمضانية التي يشهدها مركز شباب.

وأضاف إبراهيم، لـ"مصراوي" أن الشباب المشاركون في المباراة أرادوا تنظيم مباراة كرة قدم، خلال الدورة الرمضانية عقب الإفطار، بأبسط الإمكانات الممكنة، موضحًا أن منهم من ليس لديه ملابس الكرة، أو الحذاء الرياضي فقرر أن يكون على طبيعته، رغبة منه في المشاركة.

وأوضح أن تدخين البعض للسجائر خلال المباراة كان في إطار كوميدي، مضيفًا أن كل من شاهد المباراة اعتبرها مسرحية يقوم بها أبناء القرية، ما أضفى جوًا من البهجة والمرح بين الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق