إزالة 35 حالة إشغال بحي جنوب المنيا

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا جهودها في رفع الإشغالات ومتابعة حالة النظافة بالأحياء والشوارع الرئيسية بالمركز والقرى التابعة لها، بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام من أجل تيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وقال المهندس محمد سيد علي رئيس المركز،إن الحملة أسفرت عن رفع جميع الاشغالات بحي جنوب مدينة المنيا حيث تم إزالة 35 حالة اشغال إلى جانب تحرير 25 محضراشغال، وشملت الحملة جميع مناطق الحي بداية من شارع الحريه وشارع التنظيم والاداره وشارع الرحمن حتي منطقة ميدان الحميات وتم رفع وإزالة بروز مخالف للمحلات ورفع أي تعديات علي الأرصفه.

وكان محافظ المنيا قد وجه بضرورة توفير اماكن بديلة مناسبة للباعة الجائلين، بالشكل الحضاري واللائق، مشددًا على ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعدي لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس.

وقال رئيس المركز، إن هذه الحملات تأتى في إطار تحقيق الانضباط في الشوارع وخاصة الرئيسية والحيوية ذات الكثافة المرورية،والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق للمركز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق