الشيطان لعب في دماغي.. ننشر اعترافات المتهم باغتصاب وقتل طفلة في سوهاج

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:23 م السبت 31 أغسطس 2019

سوهاج – عمار عبد الواحد:

اعترف المراهق المتهم باغتصاب وقتل طفلة عمرها 6 سنوات في، مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، باعترافات أمام جهات التحقيق حول تفاصيل الواقعة.

وقال المتهم، إنه قعب مشاهدته للطفلة تسير بمفردها في الشارع، "الشيطان لعب في دماغي"، وألقيت عليها "حجر" رشقتها به، فسقطت مغشية عليها.

وأكد المتهم خلال اعترافاته، أنه حمل المجني عليها إلى منطقة معزولة وسط الزراعات القريبة، بين حقول "الأذرة" بعيدًا عن الأعين حتى لا يراه أحد، واغتصبها.

وخلال التحقيقات تابع المتهم، أنه عقب تنفيذ الجريمة، أصيب بالذعر، فاستعان بملابس المجني عليها "بنطال كانت ترتديه تحت ملابسها"، وكتم أنفاسها حتى تأكد من مفارقتها الحياة.

يشار إلى أن قوات مباحث سوهاج، بإشراف العميد عبد الحميد أبو موسى، كشفت اليوم السبت، غموض العثور على جثة طفلة ملقاة في زراعات الأذرة بمركز المنشأة، جنوبي المحافظة.

جاء ذلك بعدما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود إخطارًا من مركز شرطة المنشأة بعثور الأهالي على جثة طفلة وسط زراعات الأذرة دائرة المركز.

وتبين من التحريات العثور على جثة الطفلة "ج" 6 سنوات، وأن وراء ارتكاب الجريمة "ي" 15 عامًا، وجرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق