تعرّف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلات مميّزة في شهر آب

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارسيليا - لايف ستايل

يأتي شهر أغسطس/آب كل عام مقدّمًا متعة الرحلات السياحية والعطلات، حيث تحلو فيه الإجازات التي تعد بمثابة استراحة من تعب العمل ومشاغل الحياة طوال العام، وليس هناك أجمل من قضاء أجازة الصيف بالتوجه إلى بعض الوجهات السياحية الرائعة للإستمتاع بأجواء من الهدوء والنقاء والسحر، وقد إخترنا لكم اليوم وجهات مميزة لشهر آب ستمنحكم ذكريات لا تنسى وتوفر قضاء عطلة ساحرة..

مارسيليا

مارسيليا مدينة فرنسية ساحرة على ساحل البحر المتوسط حيث الشواطئ المفعمة بالحيوية والجمال والشوارع التاريخية العتيقة والمباني الأثرية والفنادق الفاخرة ورحلات الصيد ورحلات اليخوت في البحر لعطلة لا تنسى.

وتضم مارسيليا العديد من الوجهات الرائعة مثل ميناء مارسيليا القديم والبلدة القديمة وكاتدرائية نوتردام وحصن سان جان، فهذه المدينة حافلة بروعة التاريخ الذي يصل الى القرن الـ6 قبل الميلاد.

اقرا ايضاً:

أكثر 5 وجهات رومانسيةً لقضاء "يوم حُب" لن يُنسى

فينيسيا

المدينة العائمة وسط البحر.. إذا كنتم ممن يهوون التمشية وإستكشاف الأزقة والإستمتاع بالتاريخ والشوارع العتيقة فـ فينيسيا هي الوجهة المثالية خصوصًا في فصل الصيف حيث نسمات الهواء والمراكب الصغيرة التي تصحبكم في رحلة خلال ممرات المدينة المائية الخلابة بالاضافة الى أروع المعالم من العصور الوسطى!

جزر البهاما

فجزر البهاما أرخبيل من 700 جزيرة في المحيط الأطلسي تقدم روعة الطبيعة وسحر الاسترخاء في أحضان مياه البحر بالاضافة الى فرص استكشاف الحياة البرية البكر.

انها عطلة ساحرة لا تفوت حيث مياه المحيط النقية صافية الزرقة وجهة مثالية للاستجمام، فيمكن الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية مثلركوب الأمواج وبالغطس وبأرقى المنتجعات الساحلية الأسيوية التي تتميز بعناية وخدمة فائقة بالإضافة إلى أشهى الأكلات الآسيوية البحرية .

سان سيباستيان

تعتبر سان سيباستيان عاصمة السياحة الصيفية في اسبانيا فهي من أجمل وأرقى الوجهات في أسبانيا حيث تمتزج الجبال الخضراء بالبحر في مشاهد بانورامية خلابة وتمتزج الرفاهية المعاصرة مع القصور والمباني التاريخية والمتاحف هذا بالإضافة إلى مارينا اليخوت وساحات الألعاب الترفيهية.

جزرالمالديف

هذه الوجهة لها خصوصية عالمية فهي الوجهة الأولى للإستجمام في العالم فهي عبارة عن مجموعة من المنتجعات الهادئة في وسط مياه المحيط تجتمع فيها كل سمات الهدوء والراحة .. شمس صافية هادئة، مياه فيروزية نقية ، سماء زرقاء وأشجار النخيل الأستوائية ، بالاضافة الى منتجعاتها السياحية المجهزة بكل سبل الرفاهية والإستمتاع من أحواض سباحة وأماكن للصيد وحمامات علاجية وسبا .

قد يهمك ايضاً:

تعرفي علي أفضل المنتجعات وأروعها في جزر المالديف

   إقامة شاملة في منتجع "أوبلايو سيليكت" المتكامل بالمالديف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق