ظهرت نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري السادس عشر رقم ( 18 ) بتاريخ 14-5-2019 – ننشر أرقام جميع البطاقات الرابحة

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازلنا نتابع معكم عبر موقعنا نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السادس عشر رقم 18 لسنة 2019م. حيث نرصدها لكم عبر مقالنا ، وفقا للموعد الرسمي والمحدد لإجراء السحب على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي،حيث تم على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السادس عشر رقم ( 18 ) لسنة 2019م، في حفل على الهواء مباشرة تنقله القناة الفضائية السورية، ويحضر الحفل عدد من مسؤولي جهات رسمية تابعة للحكومة السورية، وعدد من مالكي وحاملي بطاقات اليانصيب.

 

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

عبر الأسطر التالية سنقوم بإرفاق رابط الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي وهو رابط المؤسسة العامة لمعرض يانصيب معرض دمشق الدولي، حيث من خلال عمل زيارة إلى الرابط يمكن لجميع مالكي بطاقات اليانصيب الاستعلام عن نتائج السحب الأسبوعي، ونتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي.

معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الأوسط، وهو معرض دولي يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، يتم الإعلان عنها عبر آليه معينة، وتشرف على عملية سحب إجراء القرعة جهات رسمية سورية، وتقوم بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 14 مايو ٢٠١٩

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 12 مارس ٢٠١٩

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 19-2- 2019

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 12-2-2019

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 12-2-2019

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 12-2-2019

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول 2019

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الرابع والأربعون رقم 48

لحظات تفصلنا عن إعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم 18-12-2018 يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 44 رقم 48.

استعلم عن أرقام بطاقاتك الرابحة

من خلال موقعنا نقدم لجميع متابعينا الكرام، خدمة الوصول إلى نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، حيث أنه من المؤكد أن يكون هناك ضغط كبير على رابط الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بالتزامن مع إعلان نتيجة سحب نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار السابع رقم 9 لعام 2019 من يانصيب معرض دمشق الدولي، لذلك نرجو ترك أرقام بطاقات اليانصيب المراد الاستعلام عنها وسوف يتم الرد عليكم بجل نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع رقم 9 لسنة 2019م.

يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال مرفق به رقم بطاقتك ونحن سوف نقوم بجلب النتيجة لكم …. أفضل الأمنيات بالفوز للجميع.

تسييراً على جميع متابعينا وذلك لوجود ضغط شديد على رابط موقع مؤسسة يانصيب معرض دمشق الدولي، نظراً لتوافد مالكي وحاملي بطاقات اليانصيب للاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي انتظرونا.

تابعونا لحظة بلحظة لتعرفوا أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار السابع رقم 9 لسنة ٢٠١٩ م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق