كيف تغير زيدان بعد عام من استقالته من تدريب ريال مدريد ؟

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنها بالفعل سنة كاملة على رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد بعد تحقيقه ثلاث بطولات دوري أبطال متتالية، في ذلك الوقت عين ريال مدريد كل من جوليان لوبيتجي وسانتياجو سولاري قبل عودة زيدان لقيادة الفريق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" فإنه وبعد فشل كل من لوبيتيجي وسولاري في قيادة ريال مدريد إلى المستوي المطلوب، عاد ريال مدريد من حيث بدأ مع زيدان، ووفقا لبيريز فإن زيدان أكثر حماسا من أي وقت مضى لإعادة الفريق بين كبار كرة القدم الأوروبية.

ومع ذلك، لم يتمكن الفرنسي من تحسين النتائج خلال أول شهرين من توليه المسؤولية، ونتيجة لهذه النتائج  المخيبة للآمال والحاجة إلى إعادة بناء الفريق، يرى اللاعبون زيدان أكثر بعداً وأكثر جدية من المعتاد.

ومع ذلك، لم يتمكن الفرنسي من تحسين النتائج خلال أول شهرين من توليه المسؤولية ، ونتيجة لهذه النتائج  المخيبة للآمال والحاجة إلى إعادة بناء الفريق، يرى اللاعبون زيدان أكثر بعداً وأكثر جدية من المعتاد.

زيدان على استعداد لتغيير النظام والضغط بقوة على اللاعبين وتقوية الفريق بتعزيزات على مستوى عالمي، حيث أنه لطالما كان معجب بهازارد منذ فترة طويلة في حين أنه لا يخفي أيضا إعجابه بـ بول بوجبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق