لماذا لا يعود هيرموسو إلى ريال مدريد ؟

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في 29 نوفمبر الماضي تم الإعلان أن ريال مدريد قد قرر بالفعل التوقيع مع لاعبين وهما ابراهيم دياز الذي ينتهى عقده مع مانشستر سيتي في يونيو، وماريو هيرموسو الذي يملك خيار شراء بقيمة 7.5 مليون يورو.

وأفادت صحيفة "LibertadDigital" أن ابراهيم أصبح بالفعل لاعب ريال مدريد إلا أن هيرموسو لم ينضم للنادي. لكن كثير من المشجعين يسألون لماذا لم يتمّ التوقيع مع اللاعب الدولي الإسباني هيرموسو الذي يرغب به أتلتيكو مدريد أيضا؟

من نوفمبر إلى وقتنا الحالي ما الذي تغيّر في ريال مدريد؟ المسالة هي وصول زيدان إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد وهو من كان سابقا مدربا لهيرموسو في كاستيا، تبدو القضية مشابهة ليورينتي فكما وصلتنا أخبار أنه لم يكن هناك شعور جيد بين اللاعب والمدرب آنذاك.

ريال مدريد قادر على شراء هيرموسو بمبلغ أقل بكثير مما سيدفعه أتلتيكو مدريد لكن كما قال فلورينتينو بيريز في مقابلته الأخيرة فريال مدريد لا يريدون أن يتاجروا بالأشخاص.

النادي لا يريد شراء لاعب فقط للحصول على أموال أكثر من بيعه أو منع ناد آخر من الحصول عليه وهم يعلمون أنّ اللاعب ليس لديه أيّ فرصة للحصول على اللعب في ريال مدريد، مع ذلك فسيحتفظ ريال مدريد ب50% من قيمة عقد اللاعب في حال انتقال هيرموسو إلى ناد آخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق