تاكيد لـ«فيتو»".. رسميا بيراميدز يضم إسلام عيسى مقابل 35 مليون جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهت إدارةً نادي بيراميدز إجراءات التعاقد رسيما مع إسلام عيسى لاعب نادي المصري البورسعيدي للانضمام إلى صفوفً الفريق.

.جاء ذلك بعد مفاوضات قادها بنجاح المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي ومعه عمرو بسيوني مدير التعاقدات لإتمام التعاقد لدعم صفوف الفريق بهذه الصفقة القوية.
1d17c3ef45.jpg
وحصل نادي بيراميدز على توقيع إسلام عيسى، لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 35 مليون جنيه للنادي المصري، إضافة إلى نسبة 10% حال بيعه لأي ناد آخر في المستقبل.

واتجه مسئولو النادي المصري إلى إتمام الصفقة مع بيراميدز، بعد قرار الأهلي الأخير، بالتراجع بشكل نهائي عن التعاقد مع إسلام عيسى، لاعب الفريق البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيراميدز يضم إسلام عيسى مقابل 35 مليون جنيه

يذكر أن إسلام عيسى، قد انتقل لصفوف المصري البورسعيدي في يناير 2018 قادما من فريق النصر القاهري، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق البورسعيدي، واشترك هذا الموسم في 28 مباراة ببطولة الدوري أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، صباح اليوم الأربعاء، تدريبات بدنية قوية، تحت إشراف الثنائى تاو مخطط أحمال فريق المقاصة، ومساعده جريك، على هامش المران الصباحي للفريق، الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي.
8f7d4499a0.jpg
وحرص مخطط الأحمال ومساعده، على متابعة البرنامج البدنى لكل لاعب، للوصول بهم إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية، قبل دخول المعسكر المغلق بالإسكندرية خلال الأيام المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق