الأهلي يتعاقد مع إستاد القاهرة لاستضافة المباريات المحلية والأفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تعاقُد الأهلي، رسميًا، مع هيئة إستاد القاهرة، لاستضافة مباريات الأهلي المحلية والأفريقية، خلال الفترة القادمة.


وقال مرجان، إن النادي حصل على موافقة إستاد القاهرة، منذ فترة، في إطار تعاون الهيئة ورغبتها في مساندة الأندية المصرية، بما يتماشى مع الروح الجديدة في الملاعب المصرية، بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر في تنظيم الأمم الأفريقية، وكذلك، الحضور الجماهيري الذي جاء بشكل منظمٍ وآمن للغاية.

وأضاف أنه بعد الحصول على موافقة هيئة إستاد القاهرة، والعرض على مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، تم التعاقد الرسمي من جانب النادي، والذي يقضي باستضافة الإستاد لمباريات الأهلي في المرحلة المقبلة.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي على تمنياته بأن تكون كافة الأمور جاهزة بعد الانتهاء من الصيانة الصيفية لإستاد القاهرة، وأن تكون مباريات الأهلي باكورة التظاهرات الرياضية على هذا الملعب التاريخي، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي باتت تحظى به الرياضة المصرية من مؤسسات الدولة.

وأشار مرجان، إلى تقدير مجلس إدارة الأهلي لهيئة الأستاد، والتي أبدت تعاونًا كبيرًا، لاستضافة مباريات الأهلي، منذ أن جرى مخاطبتها في هذا الشأن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق