آل الشيخ يطرد لاعبين بنصف مليار جنيه!

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط ، مالك نادي المصري، ورئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية لمذبحة كبيرة في قائمة فريقه بعد الإعلان عن إبرام صفقات جديدة في الموسم المقبل تصل تكلفتها إلى 800 مليون جنيه (46 مليون دولار أميركي).

ووضع آل الشيخ بالاتفاق مع حسام البدري رئيس النادي وأحمد حسن المشرف على الكرة، 10 لاعبين في مقدمة الراحلين، سواء بالاستغناء المجاني أو البيع بخسارة مالية، لن تقل عن 500 مليون جنيه تنتظر النادي الذي لا يخضع لنظام دوري المحترفين غير المطبق في مصر.

وينوي آل الشيخ إهداء 3 لاعبين تصل تكلفتهم إلى 120 مليون جنيه إلى الزمالك، وهم محمد فتحي لاعب الوسط المدافع، ومحمد مجدي قفشة، لاعب الوسط المهاجم، وعبد الله بكري قلب الدفاع، وهو ثلاثي لا يشارك كثيراً في المباريات الأخيرة، فيما لا يزال الزمالك يأمل في أن يستقدم أيضاً عبدالله السعيد صانع الألعاب المخضرم بعقد لمدة موسمين مقبلين ولكنه لايزال خياراً صعباً.

اقــرأ أيضاً

واستقر السعودي على إعارة عمرو مرعي رأس الحربة، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر اللذين كلفاه 75 مليون جنيه لشرائهما من النجم الساحلي التونسي والمصري البورسعيدي على الترتيب لنادي طلائع الجيش في الموسم المقبل، ولمدة عام.

وينتظر أن يستغني بيراميدز عن خدمات الثنائي جون سيفوينتي الإكوادوري وكريستيان بينافينتي البيروفي اللذين كلفا النادي رسمياً، وفقاً للعقود المعلن عنها 12 مليون دولار 230 مليون جنيه في ظل عدم تأقلم الأول مع النادي ورغبة الثاني في العودة إلى أوروبا في الموسم المقبل لإفساح المجال للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق