لاتسيو يستعيد أمجاده ويتوج بطلاً لكأس إيطاليا

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج فريق بلقب  لكرة القدم، بعد فوزه في اللقاء النهائي على نظيره أتلانتا بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

وشاب الحذر أداء الفريقين في بداية اللقاء، قبل أن يحاول أصحاب الأرض أخذ الأسبقية بتهديد مرمى أتلانتا بمحاولات خجولة، رد عليها الزوار بهجمة أعادها القائم مرة والمدافع من بعده في الدقيقة الخامسة والعشرين، في الوقت الذي لم يغب فيه التنظيم الدفاعي الملازم للكرة الإيطالية، عن المشهد الختامي لمسابقة الكأس.

اقــرأ أيضاً

وفي الدقائق العشر الأخيرة من عمر الحصة الأولى، نال فريق العاصمة أفضلية نسبية، شن من خلالها بعض الطلعات على مرمى الزوار، قبل أن ينتاب التوتر والتدخلات القوية أجواء اللقاء، لتنتهي الحصة الأولى بجملة من البطاقات الصفراء، ومشهد خالٍ من الأهداف.

ولم تختلف بداية الشوط الثاني كثيراً، مع تراجع دفاعي ملحوظ من كلا الجانبين، وحضور واضح للتدخلات العنيفة، التي أنعكست سلباً على مجريات اللقاء، في الوقت الذي حاول فيه المدربان الاستعانة بأسماء جديدة على أمل صنع الفارق داخل الميدان، ليحقق مدرب لاتسيو المراد، بعد أن سجل له البديل الصربي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الأول عبر رأسية متقنة جاءت في الدقيقة الـ83.

وحاول بعدها فريق أتلانتا الدفع بكل قوته الهجومية على أمل تعديل النتيجة فيما تبقى من عمر اللقاء، لكن تقدمهم منح الفريق المحلي فرصة للتحرك في مساحات شاسعة بالخط الخلفي، لينجح خواكين كوريا في إضافة الهدف الثاني بالوقت المضاف، وضمان حصد فريقه للقب المسابقة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق