محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

شهد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، مساء اليوم، احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر، بمسجد سيدي أحمد الفولي بمدينة المنيا، بحضور اللواء محمد الخليصي مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء مجدي عامر مدير الأمن، والعقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد سيد رئيس المدينة، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ورجال الأوقاف والأزهر الشريف.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وصف فيها ليلة القدر بأنها ليلة العمر المباركة التي يجب على المسلمين استثمار فضائلها واستغلال بركتها تأسيا برسولنا الكريم الذي كان يجد ويجتهد ليدرك هذه الليلة في العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم.

وقال إن مكانة ومنزلة ليلة القدر جاءت لأنها خير من ألف شهر، وأشار إلى أن تسمية ليلة القدر جاءت لشرفها وعظيم قدرها عند الله عز وجل مما يدل على فضل هذه الليلة العظيمة بقدرها وجليل مكانتها عند الله.

وأوضح أن "الله أخفى على عبادة موعدها للاجتهاد في الطاعة والتقرب إليه في كل وقت وأضاف أن مصر بحاجة في هذه الأيام للدعاء والوقوف صفا واحدا أمام محاولات عرقلة مسيرة البناء فيها وليجنبها الله سبحانه وتعالى الفتن والفرقة والاختلاف، وينزل رحمته على المصريين بالعيش في سلام لتحقيق التماسك والتراحم والمحبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق