جماهير الترجي توجه رسالة لمشجعي الوداد بـ"تيفو" مثير

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت  نادي  التونسي نجوم فريقها بـ"" مثير، وذلك قبل  مباراة إياب نهائي بطولة  لكرة القدم، والذي جمعهم أمام ضيفهم على الملعب الأولمبي في مدينة رادس مساء الجمعة.

ورفعت جماهير الترجي الموجودة في مدرجات الملعب الأولمبي في مدينة رادس "تيفو"، قاموا من خلاله بتوجيه رساله إلى منافسهم فريق الوداد الرياضي المغربي، الذي حل ضيفاً على فريقهم بإياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتبت جماهير الترجي الرياضي: "لا تقارنوا أنفسكم بالشيء الذي لا يقارن، ولا تضيعوا وقتكم معنا"، في رسالة واضحة إلى نظرائهم من مشجعي الوداد الرياضي المغربي الذين سافروا لحضور إياب نهائي المسابقة القارية، وتذكيرهم بعدد البطولات التي يحملها الفريق التونسي.

اقــرأ أيضاً


ولم تكتفِ جماهير الترجي الرياضي بـ"التيفو"، بل أشعلت الشماريخ الدخانية التي غطت الملعب الأولمبي في مدينة رادس تماماً، بالإضافة إلى غنائها المتواصل بالأهازيج الخاصة بفريقها، وحث نجومها على تسجيل الهدف الأول بشباك الوداد الرياضي المغربي.

يذكر أن نادي الترجي الرياضي التونسي يطمح إلى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، فيما يريد الوداد الرياضي المغربي كبح جماح منافسه التونسي ونيل اللقب الثالث في تاريخه.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق