أخطاء اختيار "الستايل"

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


إذا كان جسمك على شكل التفاحة مثلاً، يبدو القسم الأعلى منه أكبر حجماً مقارنةً بالقسم الأسفل. في هذه الحالة، فإن كتفيك عريضان، كما أن صدرك كبير الحجم، فيبدو واضحاً أن الوزن يتركز بشكل أساسي في القسم الأعلى مقارنة بالقسم الأسفل الأكثر نحولاً. في هذه الحالة، ينصح باختيار القمصان ذات الألوان الداكنة، والفساتين ذات الأكمام الطويلة، والقمصان المريحة التي تخفي البطن، والسراويل الواسعة لخلق التوازن بين القسمين الأعلى والأسفل، والفساتين التي تمتلك قصة V عند الصدر، لأنها تضفي المزيد من المدى على القسم الأعلى من الجسم وتنحفه. كما يحذر من اختيار الفساتين الضيقة التي تبرز تفاصيل الجسم، وسراويل الجينز الضيقة التي تلتصق بالجسم، لأنها تجعل الفرق بين القسمين الأعلى والأسفل أكثر وضوحاً.
اقــرأ أيضاً

أما إذا كان جسمك على شكل ساعة رمليَّة، فأنت تتميزين بأكبر قدر من التوازن بين القسمين الأعلى والأسفل، مقارنةً بباقي أشكال الجسم، فيما يبرز فيه الخصر منحوتاً بشكل واضح، ما قد يجعله الأفضل والأكثر جاذبية. هو دون شك شكل الجسم الأمثل. لذلك من المهم أن تحرصي على اختيار الفساتين التي تبرز نقطة القوة هذه التي تنعمين بها. يجب أن تكون الفساتين ضيقة عند الخصر، لأنها تبرزه بشكل أمثل، ويمكن أن تبرزي جمال خصرك بشكل أفضل مع حزام تضعينه حول خصرك أو في معدل أدنى بقليل، أو أن تزيدي مدى القسم الأعلى من جسمك بالفساتين التي بياقة قصة V. كما يمكن أن تعتمدي الفساتين الضيقة من الأعلى التي تتسع في الأسفل، لاعتبارها تليق بك.

إما إذا كان جسمك على شكل الإجاصة، حيث يتركز الوزن في هذه الحالة في القسم الأسفل من الجسم، إذ يبرز الردفان وحجم المؤخرة الزائد، مقارنة بالقسم الأعلى من الجسم، فإن الأمور تبدلت اليوم، واختلفت مقاييس الجمال حتى بات شكل الجسم هذا من الأشكال الأكثر جاذبية التي يتم التركيز عليها حالياً. كثيرات يسعين إلى الحصول على شكل الجسم هذا، سواء بالتمارين الرياضية، أو حتى بالعمليات التجميلية، في مقابل أخريات يشعرن بالإحراج. في الواقع، مع القيام بالاختيارات الصحيحة، وباعتماد بعض الحيل، يمكن أن يبدو أشبه بشكل الساعة. الحل يكون باختيار ما يخلق التوازن بين القسمين، أو ما يركز على القسم الأسفل من الجسم لإطلالة أكثر جاذبية. أجمل اختياراتك هي السراويل التي تتسع من الأسفل، والفساتين التي من دون أكمام أو حمالات. ومن الحيل التي يمكن اعتمادها لتوهم بأن شكل الجسم أشبه بشكل الساعة، هو ارتداء سراويل الجينز الضيقة الملاصقة للجسم مع القمصان المريحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق