قطاع المعاهد: إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية منتصف يوليو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث من المقرر أن تعلن في منتصف شهر يوليو أى في منتصف الأسبوع المقبل.

وقال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، أنه انتهت أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية بمراكز التصحيح العشرة على مستوى الجمهورية وهي: ستة في الوجه البحري(القاهرة- الشرقية-الدقهلية- الغربية- المنوفية- البحيرة) وأربعة في الوجه القبلي( الأقصر- سوهاج- أسيوط- المنيا)، ولم ترصد أي شكاوى إهمال أو تقصير أو أي مخالفة من المراكز العشرة.

وأشار الشيخ عبدالعظيم إلى أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، أعطي أعضاء الكنترول الوقت الكافي الذي من شأنه أن يعود بالنفع على مصلحة أبنائنا الطلاب، من خلال مراجعة أوراق الإجابة مراجعة دقيقة، للتأكد من تصحيح جميع الإجابات.

وأوضح الشيخ عبدالعظيم أنه سيتم مراجعة تجميع درجات الأسئلة من داخل الورقة وخارجها وهذه خطوات إضافية على أعمال الكنترول، مضيفًا أن الوقت يسمح للمراجعات المختلفة من عملية الرصد أو الاستخراج بما يضمن الشفافية والعدالة، موجهًا بشرى لطلاب الثانوية الأزهرية بأن ما ورد من أوراق إجابة مصححة وبعد مراجعتها ورصدها تبشر بالخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق