أفضل لاعب في كأس أفريقيا يوجه رسالة لجماهير الجزائر

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبهر نجم ميلان الجديد، اسماعيل بن ناصر، متتبعي مباريات كأس أمم أفريقيا بفضل المردود الممتاز الذي قدمه منذ بداية البطولة، ورغم خبرته القليلة كونه يشارك لأول مرة في بطولة من هذا الحجم، إلا أن سنه لم تمنعه الحصول على جائزة أفضل لاعب.

وتفاعل صاحب الـ 21 سنة مع الجماهير الحاضرة بكثرة على مدرجات ملعب القاهرة الدولي الذي احتضن المباراة، كما أنه لم ينسَ متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فكتب: "أنا في حلم، تتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، وجائزة أفضل لاعب في البطولة".

وأضاف: "أعيش لحظة لا تنسى في التاريخ، مع أشخاص رائعين، شكراً لكل من ساهم في هذا الإنجاز، من بعيد أو من قريب، ينتظرنا مستقبل مزهر كمجموعة مميزة من اللاعبين، تحيا الجزائر".

وتفاعلت الجماهير الجزائرية وكذلك الإيطالية التي تتابعه رفقة فريق إمبولي كثيراً مع تألق اللاعب، حيثُ بارك الجميع تألقه وجدد عشاق العملاق الميلاني ترحيبهم به في فريقه الجديد.

اقــرأ أيضاً

ونجح المنتخب الجزائري في التألق وإنهاء مشواره بكأس أمم أفريقيا بتتويج مستحق، بعد تسجيل سبعة انتصارات كاملة، في مشوار دون خطأ، وتسجيل 13 هدفاً كأفضل هجوم، إضافة إلى تألق الدفاع كأحسن دفاع بتلقي هدفين أحدهما عبر ركلة جزاء.

وسيتوجه اللاعب الجزائري بن ناصر وزملاؤه للجزائر من أجل الاحتفال بالتتويج كما جرت عليه العادة، اذ سبق أن احتفل جيل 2009 رفقة الشعب الجزائري بالتأهل لكأس العالم 2010، ثم جيل 2014 الذي تأهل هو الآخر لنفس المنافسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق