هاتريك ذهبي...إبراهيموفيتش يُبدع في الدوري الأميركي

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حضوراً عالمياً في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك بعد أن قاد فريقه لوس أنجليس غالاكسي لتحقيق الفوز على منافسه لوس أنجلس بفضل أهدافه المُميزة والعالمية، ليؤكد علو كعبه في الملاعب الأميركية.

تقدم فريق لوس أنجلس في المباراة باكراً على طريق كارلوس فيلا من ركلة جزاء، لكن زلاتان إبراهيموفيتش رد سريعاً في الدقيقة الثامنة، حيثُ تفوق على مدافعين بحركة باهرة ثم سدد كرة قوية في الزاوية اليُسرى لحارس المرمى بطريقة رائعة.

وأضاف إبراهيموفيتش الهدف الثاني لفريق لوس أنجليس غالاكسي في الدقيقة 55 من المباراة إثر كرة عرضية تابعها برأسه مباشرةً نحو الشباك خادعاً حارس المرمى تماماً، ليُشعل مدرجات الملعب وينشر الفرح لدى الجماهير المحتشدة.

ولم يكتفِ زلاتان إبراهيموفيتش بهذا الأداء الخارق، بل أضاف الهدف الثالث بطريقة عالمية إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء هزت شباك فريق لوس أنجلس، ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم على المتصدر ليُقلص فارق النقاط إلى تسع نقاط.

وبهذا "الهاتريك" أضاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رقماً جديداً ومُميزاً إلى رصيده الذهبي في بطولة الدوري الأميركي، ليؤكد أنه واحد من أفضل نجوم الكرة الأميركية وأحد أبرز المهاجمين الذين لا يكبرون مهما تقدموا في السن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق