شاهد كيف أنقذ مدافع روسي فريقه من هدفٍ محقق بطريقة جنونية!

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف النجم يفغيني شيرنوف؛ مدافع نادي روستوف، الأضواء وبقوة، بعدما تألّق بالذود عن عرين فريقه، في المباراة التي فاز فيها، السبت، على مضيفه لوكوموتيف موسكو، بهدفين مقابل هدفٍ وحيد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ونجح نادي روستوف بالتقدم بهدفين نظيفين، عبر لاعب الوسط الأوزباكستاني إلدور شومورودوف في الدقيقتين (42) و(58)، لكن صاحب الأرض والجمهور عاد إلى المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل أنتون ميرانشوك الهدف الأول في الدقيقة (81).

واستمر نادي لوكوموتيف موسكو بتهديد شباك ضيفه في الدقائق الأخيرة، حتى ارتكتب حارس روستوف خطأ قاتلاً، لكن شيرنوف كان حاضراً بقوة، بعدما أزاح الخطر بصعوبة من أمام خط المرمى، وحرم صاحب الأرض والجمهور من هدف محقق.

اقــرأ أيضاً

لكن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، بعدما وصلت الكرة إلى لوكا دوروفيتش مهاجم لوكوموتيف موسكو، الذي أطلق الكرة نحو شباك روستوف، إلا أنّ شيرنوف فاجأ الجميع، بعدما ارتمى في الهواء وصدّ الكرة بظهره، ليحرم صاحب الأرض من هدف التعادل، ويُهدي فريقه الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبفضل تألق شيرنوف صاحب (26 عاماً)، واصل نادي روستوف تربعه على عرش الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف موسكو عند 14 نقطة بالمركز الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق