محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق "الملتقى التعاوني العربي الأفريقي" - المحافظات - الوطن

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء  أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بعد ظهر اليوم الأربعاء، انطلاق فاعليات "الملتقى التعاوني العربي الأفريقي" تحت عنوان " آفاق التعاون العربي الأفريقي " بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، والذى ينظمه الاتحاد العام للتعاونيات تحت رعاية محافظ البحر الأحمر.

تقام الفعاليات في مدينة الغردقة وتستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجاري بحضور كلا من  الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، وأحمد زهير مصطفى رئيس  الاتحاد التعاوني الإنتاجي، واللواء عادل محمود نصحي رئيس الاتحاد التعاوني الإسكاني ولفيف من المشاركين العرب والأفارقة.

وتناول المحافظ في كلمته العلاقات القوية بين الدولة العربية والأفريقية وتاريخ نشاءتها، وقال إن التعاون بين الدول  يفتح الطريق أمام كافة المنتجين اللذين يشكلون غالبية التعاونيات الأفريقية والعربية للحصول علي أعلى عائد من منتجاتهم، مؤكدا على أن خير أفريقيا لابد أن يكون لأفريقيا. وأكد عبدالله على أن المحافظة تسعى دائما لاستضافة مثل هذة المؤتمرات الدولية و التى تسهم في تنشيط حركة السياحة، مشيرا إلى أن المحافظة تمتلك كافة المقومات التى تؤهلها لاستضافة تلك الأحداث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق