أبرز أخبار التوك شو السبت 15-6-2019

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


تناولت برامج "التوك شو" مساء السبت، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليكم أبرزها.

السيسي لـ لاعبي المنتخب: "أنتم مثل وقدوة.. خلوا بالكم"
واختتم السيسي، حديثه مع لاعبي المنتخب، قائلا: "أنتم مثل وقدوة.. خلوا بالكم".

"الأرصاد" تحذر: غدًا طقس شديد الحرارة على هذه المناطق
نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانًا، حول حالة طقس يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019، وتضمن البيان، أن الطقس سيكون لطيفًا على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد حار، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

أول تعليق لـ حفيد الشعراوي بعد الهجوم الشديد على إمام الدعاة
قال محمد عبدالرحيم الشعراوي، الحفيد الأكبر للشيخ محمد متولي الشعراوي، إن إمام الدعاة كان يمثل الدين في ظاهره وباطنه، وكان يطبق الدين في كل تصرفاته سواء في معاملته للضيوف أو مع أهله وأصدقائه.

القومي للمرأة عن مواجهة ختان الإناث: "الناس بتفتكرنا بنهدم الدين"
وأضافت أنهم وجدوا مقاومة من البعض لحملات التوعية بأضرار الختان، معقبة: "بيفتكرونا بنهدم الدين.. الناس محتاجة تفهم حتى تغير سلوكها".

متحدث الرئاسة: مصر الدولة الثانية التي تطبق نظام تذاكر المباريات الحديث بعد روسيا
وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن نظام التذاكر الحديث المطبق في بطولة كأس الأمم الإفريقية سيكون بداية للتطبيق في مباريات الدوري، منوهًا إلى أن مصر هى الدولة الثانية التي تطبق نظام التذاكر الحديث بعد روسيا في كأس العالم.

أحمد موسى: مباراة مصر الأولى بأمم إفريقيا ستعرض في 3000 مركز شباب
قال الإعلامي أحمد موسى، إن مباراة مصر الأولى في أمم إفريقيا ستعرض في 3000 مركز شباب على مستوى محافظات الجمهورية بالإضافة إلى أماكن أخرى.

الأرصاد تُحذر من الشبورة المائية وارتفاع نسب الرطوبة لـ 80% (فيديو)
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة مازالت حول المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام، لكن هناك ارتفاع واضح في نسبة الرطوبة مما يزيد من شعورنا بارتفاع درجات الحرارة، والتي تصل لـ 80% أثناء الليل والصباح الباكر، وتنخفض تدريجيًا خلال النهار لتصل من 30-40%.

مشيرة خطاب: ختان الإناث أبشع جريمة تمارس ضد الفتاة المصرية (فيديو)
وأضافت "خطاب"، أنها سعيدة بتوحيد الجهود الوطنية لمحاربة جريمة من أبشع الجرائم التي تتم ضد الفتاة المصرية، وهي تشويه الأعضاء التناسلية للفتاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق