بيو سيل تكنولوجي تقدم عرضاً تقديمياً عن التجربة السريريّة حول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إرفاين، كاليفورنيا -الاثنين 1 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بيو سيل" المحدودة، وهي شركة مزوّدة للمكوّنات الغذائية ذات العلامة التجاريّة، عن عرض تقديمي بعنوان "آثار شيخوخة البشرة المرتبطة باستخدام ’بيو سيل كولاجين‘ من قبل الإناث البالغات اللواتي يتمتّعنَ بصحة جيّدة: تجربة سريريّة عشوائيّة مزدوجة التعمية وخاضعة للتحكم بالعلاج الوهمي‘. وتمّ تقديم هذه النتائج ضمن جلسة لعرض الملصق العلمي خلال مؤتمر التغذية العلاجية التابع للجمعيّة الأمريكيّة للتغذية ("إيه إس إن") لعام 2019 والذي أقيم في 9 يونيو 2019، وهي متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/2WzhODi. وسيتمّ نشر هذا الملصق ضمن النسختين الإلكترونية والمطبوعة من المجلة التي تخضع لاستعراض الأقران " العلاجات البديلة في الصحة والطب" ("إيه تي إيتش إم").

هدفت الدراسة إلى إستكشاف إمكانية وجود علاقة بين تأثيرات المكمّل الغذائي "بيو سيل كولاجين" وبين التغييرات المرتبطة بشيخوخة البشرة. وشملت الدراسة 128 امرأة ضمن تجربة مزدوجة التعمية وخاضعة للتحكم بالعلاج الوهمي على مدى 12 أسبوعاً. وتمّ توزيع المشاركات بشكلٍ عشوائي على مجموعتين، إما للحصول على العلاج الفعلي أو على العلاج الوهمي. وتضمن العلاج إعطاء المشاركات 500 ملغ من "بيو سيل كولاجين" عن طريق الفم مرّتَين في اليوم، وهو مكوّن غذائي جديد متحلل مائياً مستخلص من غضروف صدر الدجاج مؤلف من مصفوفة طبيعيّة من النوع الثاني من ببتيدات الكولاجين  (أقلّ أو ما يعادل 300 ملغ) وسلفات الكوندرويتين (أقلّ أو ما يعادل 100 ملغ) وحمض الهيالورونيك (أقلّ أو ما يعادل 50 ملغ).

وقد أدى إستخدام المكمّل الغذائي "بيو سيل كولاجين" بالمقارنة مع العلاج الوهمي لدى 113 مشاركة أكملت الدراسة إلى نتائج عدة على الشكل التالي:

  • انخفاض كبير في الخطوط الدقيقة وتجاعيد الوجه (العلاج الوهمي=.019) والخطوط الرقيقة أو التجاعيد التي تُعرف بإسم "قدم الغراب" حول العينَين (العلاج الوهمي=.05)
  • ارتفاع مرونة البشرة (العلاج الوهمي=.008) ومحتوى الكولاجين في الجلد (العلاج الوهمي أقلّ من .001) بنسبة 12 في المائة
  • تحسّن في المظهر الشاب للبشرة بحسب التقدير البصري وعرض التجاعيد (العلاج الوهمي=.046)
  • انخفاض جفاف البشرة واحمرار البشرة
  • عدم وجود اختلاف بين المكمّل الغذائي والعقار الوهمي من حيث محتوى أو احتباس الماء على سطح البشرة. تمّ إحتمال المكمّل الغذائي جيداً، ولم يتمّ الإبلاغ عن تفاعلات ضائرة.

وقال سهيل إسحق، رئيس شركة "بيو سيل تكنولوجي"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون جداً لنشر نتائج أكبر دراسة لنا لغاية اليوم، والتي تشكّل دعماً إضافياً لفعاليّة مكوّننا الغذائي الرئيسي ’بيو سيل كولاجين‘. لا تزال الدراسات السريريّة المرتكزة على الإنسان تشكّل المعيار الذهبي لإثبات صحة ما تدّعيه المكمّلات الغذائيّة، ونحن نفتخر بتمكن شركائنا المرخصين من الاستفادة من ذلك."

وتشكّل هذه الدراسة الأخيرة تأكيداً على دراسة تجريبيّة مسبقة برهنت عن نتائج مشابهة – "إس. آر. شوارتز وجاي بارك، تناول "بيو سيل كولاجين"، مكوّن متحلل مائياً  مستخلص من غضروف صدر الدجاج؛ تحسّن الدورة الدمويّة في الأوعية الدقيقة وانخفاض علامات شيخوخة البشرة. "كلينيكال إنترفنشنز إن آيجينج" (التدخلات السريرية في الشيخوخة).  2012؛ 7: 267-273.

من جانبه، قال ألكساندر شاوس، حائز على دكتوراه وزميل في الكليّة الأمريكيّة للتغذية وعضو في لجنة الأمن الغذائي العالمي ومدير أول للأبحاث في شركة "إيه آي بي إم آر" لعلوم الحياة ومؤلف: "يشكّل ذلك مثالاً ملفتاً على كيفيّة مساهمة مجموعة من الدراسات، العشوائيّة ومزدوجة التعمية خاضعة للتحكم بالعقار الوهمي، في دعم مقولة ’الجمال من الداخل‘ لدى النساء اللواتي يتمتعن بصحة جيدة. والأروع من ذلك أنّ النتائج بقيت كبيرة إحصائياً حتّى بعد إجراء تحليل نيّة العلاج والذي شمل العدد القليل من المشاركات اللواتي خرجنَ من الدراسة. ويتم إجراء هذا التحليل في نحو 15 إلى 20 في المائة فحسب من الدراسات السريريّة العشوائيّة مزدوجة التعمية الخاضعة للتحكم بالعلاج الوهمي التي تُنشر في مجلات طبية رائدة."

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ستيفن شوارتز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنترناشونال ريسورتش سورفيسز": "من المهمّ أن يجري قطاع المكمّلات الغذائية الأبحاث في ذروة العلوم النظرية، وهذا يشمل دراسة مزدوجة التعمية مكوّنة من عدد مناسب من المشاركين مثل هذه."

لمحة عن "بيو سيل كولاجين"

"بيو سيل كولاجين" هو مكوّن غذائي حائز على علامة تجاريّة تمّ اختباره سريريّاً، يساهم بتقوية المفاصل الناشطة وتحسين شباب البشرة والأنسجة الضامّة السليمة. ويحتوي "بيو سيل كولاجين" على تركيبة حائزة على براءة اختراع من النوع الثاني من ببتيدات الكولاجين المائيّةذات مصادر طبيعيّة، وسلفات الكوندروتين، وحمض الهيالورونيك ضمن منظومة عالية الامتصاص خضعت إلى الكثير من التجارب السريرية على الإنسان بما في ذلك تجارب على السلامة والفعاليّة والتوافر البيولوجي. كما أن مكوّن "بيو سيل كولاجين" حائز على صفة المنتج "المعترف به عموماً على أنه آمن" ("جي آر إيه إس"). إن "بيو سيل كولاجين" منتج غير معدّل وراثيّاً وهو خالي من الغلوتين والصويا والمحاريات والسمك والبيض والحليب والفستق والسكر. وبتم تصنيع "بيو سيل كولاجين" حصريّاً في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأوروبا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.BioCellCollagen.com.

لمحة عن شركة "بيو سيل تكنولوجي" المحدودة

تُعدّ "بايو سيل تكنولوجي" شركة للأبحاث وتطوير المنتجات وخلق العلامات التجاريّة والتسويق تقوم بتصنيع مكوّنات مبتكرة قائمة على العلوم لها تطبيقات في مجال المكمّلات الغذائيّة والأغذية الوظيفيّة ومستحضرات التجميل. وتتولى الشركة ترخيص مكوّناتها الحائزة على علامة تجاريّة لصالح شركات رائدة للبضائع الاستهلاكيّة المغلفة لكي يتمّ استعمالها في منتجاتها النهائيّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.BioCellTechnology.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190612005972/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق