سلاح الجو يقصف اهدافاً سعودية واستهداف تجمعات المرتزقة بالصواريخ و قذائف المدفعية

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير عمليات واسعة باتجاه مطار أبها الدولي و قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير؛فيما قصفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع مرتزقة العدوان خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة على مواقع هامة بمطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف2K أصابت أهدافها بدقة وأدت الى تعطيل الملاحة الجوية بالمطار .

كما نفذ سلاح الجو المسير عملية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات قاصف2K استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى وأصابت أهدافها بدقة عالية .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدرF على تجمعات الجيش السعودي في منطقة الدائر ومقتل وجرح أعداد كبيرة منهم وحدوث انفجارات ضخمة بمخازن الأسلحة .

وفي عسير كذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون أثناء كسر زحف لهم قبالة منفذ علب .

وذكر المصدر أنه تم استهدف تجمعات للجيش السعودي بمعسكر طيبة الأسم في صحراء الأجاشر بقطاع نجران بصاروح زالزال 1 محققاً إصابات مباشرة .

كما تم إطلاق صاروخَي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي القطاع ذاته قتل وجرح عدد من المرتزقة باستهداف مدفعي في صحراء البقع .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار بجيزان ونتج عنه مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في الظهرة بمحافظة الجوف وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم ؛فيما انفجرت آلية محملة بالمرتزقة بالمهاشمة في خب والشعف ومصرع من عليها .

وأكد المصدر مصرع خمسة من مرتزقة العدوان بعمليات قنص في حيران ومثلث عاهم بمحافظة حجة .

ووفقاً للمصدر تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للخونة في قعطبة بمحافظة الضالع وسقوط وجرحى في صفوفهم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق