الحكم بالسجن 3 سنوات و6 أشهر على شخصين لإحداثهما عاهة مستديمة بسيدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة، اليوم، بالسجن على شخصين لمدة 3 سنوات و6 شهور بتهمة الاعتداء بالضرب على ربة منزل والتسبب في إصابتها بعاهة مستديمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفي مشرف، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار علاء الدين الشديدي والمستشار محمد مصطفى سليم.

وكانت النيابة العامة أحالت كلا من «محمد.إ.ع»، ونجله إبراهيم، ومقيمين ببنى عبيد إلى محكمة الجنايات لأنهما في 19/3/2017 ضربا المجني عليها فاطمة محمد الزكي، مقيمة بذات العنوان، مع سبق الإصرار والترصد بأن أعدا «شومة» وتوجها إلى محل الواقعة التي أيقنا سلفا مرورها منه، وما إن ظفرا بها حتى تعديا عليها بالضرب فأحدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، وقد تخلف لديها من جرائها إعاقة بحركة ثني مفصل المرفق تقدر بالنصف وإعاقة أخرى مما يعد عاهة مستديمة تقدر نسبتها بحوالي 20% .

وأكد أمر إحالة النيابة العامة أن المتهمين اعتديا بالضرب على سيدتين أيضا هما هناء عبدالله وشقيقتها هالة عبدالله، فأحدثا بهما الإصابات الموصوفة في التقارير الطبية، والتي أعجزتهما عن أشغالهما الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما، وكان ذلك باستخدام شومة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الشهود في القضية رقم 1109 لسنة 2018 كلي شمال المنصورة، وأكدت المجني عليها فاطمة محمد الزكي، 68 سنة، بأنها وعلى إثر خلافات بينها وبين المتهمين وحال سيرها بالطريق العام فوجئت بالمتهمين يتعديان عليها بالضرب باستخدام شومة، محدثين إصابتها التي تخلف لديها عاهة مستديمة وأحدثا إصابة الشاهدتين.

وتبين من التحقيقات أن خلافات بين المجني عليها والمتهمين بسبب ملكية بيت وحصولها على أحكام قضائية ضدها مما دفعهما للانتقام منها، ورصدت كاميرات المراقبة في الشارع ما جرى وأحداث الاعتداء بالكامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق