رانيا علواني توضح سبب ردها على هجوم نشطاء "السوشيال ميديا"

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت رانيا علواني، عضو مجس إدارة النادى الأهلي، عن سبب ردها على هجوم بعض المتابعين لها على موقع "تويتر".

وقالت رانيا علواني عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه عمرو أديب على قناة "أم بى سى مصر": "أحد المتابعين ينتقد المدربين قلت له فلتأت أنت لتدرب الفريق، أنا سأغلق تويتر لأنه مزعج جدًا".

وواصلت رانيا علواني: "كان هناك 5 مدربين مرشحين لا أعلم عنهم شئ، أنا كنت بكتب تويتة عن شئ ووجدت تعليقات عن شئ آخر وتم خلالها سبى وقيل لى مكانك المطبخ واستقيلى!".

وأوضحت رانيا علواني: "لا يوجد مشكلة أن يتم انتقادى أو انتقاد أى شئ لكن لا يتم سبى ويقال لى مكانك المطبخ".

رانيا علواني تعلق على تغريداتها المثيرة للجدل بشأن مدرب الأهلى الجديد

علقت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الضجة التي أثيرت حول تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن الرياضة المصرية ومدرب الأهلى الجديد.

وقالت ساخرة في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، "كنت بحاول أعمل تريند، زيك يا عمرو"، موضحة أنها كانت تقصد من "تغريدتها" الاحتفال بنتائج الألعاب الرياضية، والبطولات التي حققها اللاعبين في ألعاب أخرى سواء ببطولة كأس العالم، أو دورة الألعاب الإفريقية.

وتابعت رانيا علواني: "كنت عايزة أفرح بالعيال بعد الإنجازات اللي حققوها، وطبعا قولت أن مستوى كرة القدم كان مش كويس السنادي وده كلنا لاحظناه"، ليقاطعها "أديب": "كان سيء فعلا مش كويس وبس"، نافية ما تردد عنها بشأن انتقاد مدرب النادي الأهلى الجديد.

وأوضحت رانيا علواني أنها لاعبة سباحة ولا تعلم كيفية تقييم مدرب النادي الأهلى الجديد، معقبة: "أنا في مجلس إدارة في لاعبين كرة قدم كبار زي كابتن الخطيب، وهم أجدر مني بتقييم المدرب، أنا نشرت ليه بوستر على الإنستجرام، وبرحب بيه ومعرفش عنه حاجة".

ولفتت إلى أنها تعرضت لانتقادات لاذعة من الجمهور على موقع "تويتر"، كما أنها لا تنزعج من الانتقادات الهادفة، مضيفة: "عايز تنتقد يبقى بأدب، أنا خلاص هقفل تويتر ده حاجة مزعجة، غلطت أني جرجرت نفسي ورديت عليهم، منهم حد دخل قالي مكانك المطبخ، أنا بردوا بعرف أطبخ كويس بس الناس تنتقد بأدب مش شتيمة بالشكل ده"، ليعلق أديب: "عارفهم أنا الناس دي نصيحة مني ليكي ماترديش على حد في تويتر".

ودخلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في نقاش مع مجموعة من مشجعي القلعة الحمراء بعد إعلان تولي رينيه فايلر لإدارة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

جماهير الأهلي تشن هجوما حادا على رانيا علواني 

شنت جماهير النادي الأهلي، هجوما حادا على رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على خلفية التعاقد مع السويسري رينيه فايلر لقيادة تدريب الفريق، بالموسم الجديد.

وابتدى الهجوم على رانيا علواني بنشر تغريدة عبر موقع "تويتر"، قائلة: "حد تاني واخد باله إن رياضيتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل، في كل اللعبات إلا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستاهلوا بجد".

ورد أحد جماهير النادي الأهلي على رانيا علواني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا إن النادي في طريقه للإصلاح وإعادة مكانته وفي الأخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنا".

وتابعت رانيا علواني الرد على هجوم جماهير النادي الأهلي اللازع لها قائلة:"هو حضرتك مخدتش الدوري؟؟؟".

ليرد أحد المتابعين: "حضرتي -الأهلي- طلعت بفضيحه من صن داونز وخسرت من بيراميدز الكاس ولو المقياس الدوري ما مجلس الاستاد طاهر كسبه يبقي وقفنا ضددهم ليه وكنا عاوزينكم".

وردت رانيا علواني على المشجع قائلة: "طب تعالي مرن انت يمكن تكون انت الفرج".

واختتمت رانيا علواني حديثها قائلة: "والله روح اطلب من الكابتن الخطيب بنفسك، هو شخصيا ولجنة الكرة هما اللي بيختاروا المدربين، لأن دي حاجة فنية، المدرب ده واللي قبله واللي قبله".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن، صباح اليوم السبت، تعيين فايلر لقيادة الفريق بدلاً من الأوروجوياني مارتن لاسارتي عقب خروج الفريق من مسابقة كأس مصر على يد بيراميدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق